عطلة نهاية الاسبوع في باريس

عطلة نهاية الأسبوع في باريس هي حلم كل فتاة.

الكرواسان على الإفطار ، المعكرون لتناول طعام الغداء ، والشمبانيا الفرنسية تحت برج إيفل في المساء ليست مجرد صورة نمطية ، ولكن حقيقة واقعة.

وصلت إلى باريس بالقطار TGV من بورغوندي في وقت مبكر بعد الظهر. بعد التنقل في مترو باريس ، خرجت من محطة جورج الخامس وعبرت الشارع إلى فندقي الواقع في شارع الشانزليزيه ، فقرة باريير. يشتهر هذا الفندق بسمعته ، ويستقبل باستمرار المشاهير والمسافرين المميزين من جميع أنحاء العالم على أساس يومي. بعد تسجيل الوصول إلى فندقي وإسقاط حقائبي ، خرجت على الفور إلى الشوارع للاستمتاع بأشعة شمس الربيع والتجول في شوارع باريس دون توجيه أو نية. إنها باريس ، ومن الأفضل استكشافها سيراً على الأقدام ، لذا فإن الموقع المركزي ليس مرغوبًا فيه فحسب ، بل إنه أمر لا بد منه.

زميلي صديق المدون من لندن ، ملكة جمال إيما بيتس ، انضم لي في باريس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. ساهمت إيما ببضع وظائف ضيف في World of Wanderlust ولأنها لا تبعد سوى مسافة قصيرة ونصف الساعة ، فقد كنت سعيدًا بدعوتها لعطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع للبنات في باريس.

لقد أمضينا وقت مبكر من بعد الظهر في استعراض الشوارع الباريسية ، ونفقد ، ونكتشف برج إيفل من بعيد ، ونختبر تذوق جميع أنواع النبيذ والجبن التي يمكن أن نستهلكها. مع تحول اليوم إلى المساء ، شقنا طريقنا إلى عرض المساء المبكر لـ حصان مجنون لقضاء ليلة مليئة بالحيوية ونحن رشفنا الشمبانيا الفرنسية وتعجبنا من الفن بأحد أشكاله المادية.

في اليوم التالي استيقظنا مبكرا ، نزلنا بوفيه الإفطار ، ونزلنا إلى الشوارع مرة أخرى لاستكشاف باريس. مع تحقيق الكثير من المشي في النصف الأول من اليوم ، كنا في حاجة إلى غداء شهي ، لذلك توقفنا في لو سينك، مطعم فور سيزونز جورج الخامس الفاخر الذي يشتهر بمأكولاته وديكوره الأنيق.

بعد ذلك ، شق طريقنا عائدين إلى شوارع باريس لاستكشاف ، حيث يبدو أنه لا يمكن لأحد أن يتعب من باريس.

استمتعت يومنا الأخير في أوقات الفراغ ، حيث خرجنا على مضض من الفندق واتجه كل منا إلى المطار إلى وجهاتنا المقبلة. أثناء عودة إيما إلى لندن ، كنت سأغادر في أول زيارة لي إلى عاصمة البرتغال لشبونة لمدة ثلاثة أيام في المدينة.

شاهد الفيديو: جزائري في باريس. شوف كفاش نجوز عطلة نهاية الأسبوع وأحسن طريقة لاستعمال الكيراتين في البيت vlogs 15 (ديسمبر 2019).