مجرد المرور عبر ستوكهولم السويد

هل يمكنك أن تصدق أنه لا يوجد سوى حفنة من الدول التي ما زال يتعين علي استكشافها في أوروبا وربما أكثر من غير المعقول (خاصةً بالنسبة لي) ، حقيقة أنني لم أذهب إلى السويد أبدًا! في وقت سابق من هذا العام زرت أوروبا الشمالية للمرة الأولى ، وأمضيت بضعة أيام في كوبنهاغن ، الدنمارك. لقد أحببتها كثيرًا لدرجة أنني بدأت في البحث عن المزيد من الأماكن التي يجب زيارتها في الشمال ، ومنذ ذلك الحين عدت لاستكشاف 3 مناطق في فنلندا (هلسنكي ولابلاند وسافونلينا).

الآن بعد أن أمضيت 4 ليالٍ في ستوكهولم السويد ، لدي مجموعة من المعالم السياحية التي قمت بها في زيارة النرويج في العام الجديد ... بالإضافة إلى العودة لاستكشاف المزيد من السويد والدنمارك وفنلندا. لكن للمرة الأولى في السويد ، لم أكن متحمسًا أكثر من ذلكمجرد المرورفي الشعاب. إليكم المزيد من التبصر في أيامي الأربعة في ستوكهولم ....

في أول زيارة لي على الإطلاق إلى السويد ، تمكنت من الضغط على خط سير مليء بالمربى من أجل إقامتي لمدة 4 أيام / 3 ليال. كنت في المدينة مع زيارة مجلس ستوكهولم للسياحة وستشارك أهم نصائحي مع ستوكهولم على مدار الأيام القليلة القادمة (تأكد من التحقق مرة أخرى يوميًا أو متابعة WOW على Bloglovin "لتحديث آخر الأخبار !!).

كان لدينا الكثير من المشي لنعمله خلال الأيام القليلة الماضية ، لذلك شعرت بالارتباك عندما استقبلت موسمي الجديد Reefs قبل بضعة أيام من مغادرتي برلين ، في الوقت المناسب تمامًا لتصوير مقال عن أسلوب الشارع في ستوكهولم. نظرًا لأننا الآن في الأشهر الأكثر برودة في نصف الكرة الشمالي ، فقد كانت اختياراتي لهذا الموسم هي الأحذية بشكل رئيسي (في الصورة: Reef Compassing) واثنين من الشقق غير الرسمية لارتدائها في نزهات قصيرة. ومع ذلك ، في ستوكهولم كان الجو بارداً بشكل لا يصدق بالفعل في هذا الوقت من العام ، لذلك تمسكت بحذائي في معظم الأوقات!

3 أيام في ستوكهولم

اليوم 1

في اليوم الأول ، هبطنا ، وصلنا إلى فندقنا ، وهرعنا للاستفادة القصوى من اليوم الأول في ستوكهولم. بالنسبة لأولئك الذين لا يتابعون تحديثاتي على Youtube ، يتم الكشف عن "نحن" الذي أشير إليه في هذا الفيديو. بعد ذلك ، تجولنا في البلدة القديمة ، ونُشرب من الشوكولاتة الساخنة اللذيذة ، وأكلنا جميعًا من الأطعمة اللذيذة التي يمكن أن نستهلكها للحصول على السكر لإبقائنا مستمرين ، وأخيراً ذهبنا إلى ملكة جمال فون لتناول العشاء الجيد الفظيع.

اليوم 2

في اليوم الثاني ، كان من المقرر أن نعود إلى مسار رحلة مثيرة - بالطريقة التي أحبها تمامًا عندما لا أملك سوى بضعة أيام في مدينة جديدة! في مقال المدونة غداً ، سأكشف عن العديد من الأنشطة التي استمتعنا بها في هذا اليوم وأوجز أهم 10 أشياء يجب القيام بها في ستوكهولم.

يوم 3

كان اليوم الثالث يومًا للقاء رجل أعمال سويدي في مدينة سوفو ، في حي التصميم في ستوكهولم ، يليه إطلاق نار في فترة ما بعد الظهر وعدة اجتماعات في وقت لاحق من اليوم. قبل أن نعرف أن الوقت قد حان لتعبئة حقائبنا والاستعداد للسفر في اليوم التالي إلى براغ!

World of Wanderlust سفير فخور بـ أحذية ريف وكانت هذه الرحلة ممكنة بفضل زيارة ستوكهولم مجلس السياحة - رأيي كما هو الحال دائما رأيي.

شاهد الفيديو: How to Fix Traffic Forever (ديسمبر 2019).